الجمعة، 2 أبريل 2010

غــــــ فجري ــــروب






لها يومين وحالي مرثية
بعد..هجر..قطع وألف عذر وعذر
انا بيومي افكر فيك بكل لحظاتي
ساكن بالقلب وبالبال تمر بكل ثوانيي
ما تعودت هجرك ولا تعودت فيك البعد
أنا أشهد ان الدنيا تاخذ الناس من الناس
وأنا أشهد ان الظروف هي سبب في قطع ارسالك
بس انا احتار!!! كيف يمر وقتك وما تطريني
كيف ينقضي يومك بدون ولا ذكري
أتساءل وين اهتمامك وين شوقك
وين الحب الي شفته من أذكارك
قطعتها وقطعت انفاسي بهجرك!!!
اتعبتني واتعبت فيني احساسي
انا اطريك مدري تطريني؟؟؟
انا اشتاقلك مدري تشتاق لي؟؟؟
انا دوم اذكرك مدري تذكرني؟؟؟
انا ما اقوى انسى همسك لمسك صوتك ضحكتك ولا حتى كل حرف يجي منك!!! مدري انت تنساني؟؟؟
اكرهك لي تقنعت بقناع القسوة وحقرت لهفتي وشوقي
أكرهك لي تعبت لي قلبي الي تعب واهو يرجيك تسال؟؟؟
اكرهك ..اكرهك..أكرهك
بس ورب هالكون ان حبي لك يفوق حتى الوصف الي بخيالك.
(والله ماقدر على بعدج.... حياتي كلها توقف عليج يافلانه)..... يكفي

ليست هناك تعليقات: