الجمعة، 12 نوفمبر 2010

تحياتي يامن كنت تفهم حيااتي

(تحياااتي يامن كنت تفهم حياااتي)


ب غيابه لاحت علي اياااام  كان من يكون
ليالي اختلفت ملامحها عن ليالي هالكوون
اتذكر مكان شفته فيه وعرفته وشلون
تحادثنا ضحكنا وخذت السواليف مجرى مايكون
ابتدينا صداقه خوة وكان بينا شمعه طفتها الظنون
الومك يا اعز الناس يوم انك خليتني ابعد انسان لك مايموون
تقول انك تحبني وانك شاعر مجنون
لكنك قاااسي ناسي ولاتقول اخون
همومك ثلاث وخليت همومي مليووون
الاول صعب تكون لي ثلاث واكثرها صديق وحبي بقلبك مكنون
الثاني تخون الصدااقه وتعترف بحب مجنون
والثالث خليني ساكت ياكبر هموم قلبك الي ماكنت له حنون
يوم اني جيتك ما عطيتني الامان ولاتقول خفت اكون فيك مظلوووم
هذي اعذار من يخاااف الحب وماهو قد الحب ولا الجنون
اذا كنت ناسي اذكرك بتفاصيلنا ولكنك ماتصون
تقول وفيت واقول وفيت ومن فينا للوفا كان يخون
ان جيت ابطي تزيد اشواقي لوجودك وتكون 
تبي تعرف وش تكون حنون و فيني ممنون
اعزك واغليك وبغيابك احس بفراغ وسط العيون
اليوم اعلن انسحابي مثل ما اعلنت بالملأ عن كونك مهموووم
دام قربي هم، وسبب كل احزان قلبك يامن كنت بيوم ممن يعلموون 
روح الله يوفقك ودروب الود بينااا إجحدها تراك تمون
تخيلني مت وادفني اليوم وعزي احبابي 
وانساني ع مر السنون
سهل تنسى سهل تبعد اعرف قلبك لاالعزله ولا الهرب لك منفذ وقت الطعون
مكانتك مثل ماهي ماحد بيملي مكانك تره قلبي تعود يصووون
حافظك الله يالعزيز مابعدك صديق وبقلبي ماتهون
حللني يامن قربت مني ولاتشيل بقلبك وتقول
كلهم يكذبون
تركني بعز حاجتي،بيمشي بصمت وسكووون
لاغيرك عرف قدرك وماظن انت عرفته بيووووووم

ليست هناك تعليقات: