الثلاثاء، 31 أغسطس 2010

أصحــــ من ورق ـــــاب



غريبه بدنيتي أنا وأشكي فرااااق أصحاب
أعيش  بذكرى أيامي بقرب من كانو لفرحتي أسباب
أحترت أداري غيري وأنا المحتاج لقرب أحباب
بديت أبني آمالي على من ظني فيهم خاااب
أنا تجرعت آلامي بفرقاكم وكلي عذاب
أعاتب حظي العاثر الي بنالي أمل في سراااب
صدقت أنا يا منى ومالعبت عليج لعب شباب
وإلا إنتي ياساره ماخدعتج بالمشاعر ولا بنيت حب كذاب
أما إنتي يا لولوة صدمتيني بمشاعر حب وعقب بعتيني بتراب
هذيل اصحابي يا عالم شوفوا كيف للزمن تركوني مرتااب
أنا الي هانت عليهم عشرتي ولا حسبوولي ألف حسااب
عبير رسمت صورة تكونون فيها أعز أصحاااب
ولكن للأسف رحتو وبعتو كأنكم لها أغراب

هناك 3 تعليقات:

dodi يقول...

من كثرهّم‘
مرتآبْ ! مدّريْ منيّن أبدآ !!
هَذي وجيّه أصْحآب وآلآ !
وجيّه أعدآ ؟!
أطيبهمّ .. آلكذآبْ .،!
وَ
أصدقهمَ آلآردىْ .،!
ترآب فوُق ترآب َ يمشيْ
.. بلآ مبدأ !

كبــــ انثى ــرياء يقول...

ياعمي بلا اصحاب بلا حب بلا مادري شنو لووول

عبوور عيشي حياتج وبس
محد يستاهل

سمرمر :)

عبــ قصتي ير يقول...

تسلمون علا مروركم
وهذي الدنيا شسوي بعد